حتّى الآن لَم أعرِف سبباً منطِقيّاً واحِداً لجُموح المشاعِر التي تتقاذفني. حالة غير منطقيّة وغير سويّة وانهِزاميّة. أعني أنّ أجزائي المتكسّرة لا تزال تملأ المَكان. والثّقب في قَلبي يُنفِذُ ريحاً بِحجم العاصفة الثّلجية التي قد تضربهُ اليَوم أو غداً. لِمَ خَطَر في بالي أن أُجري بحثاً عن حالة الطّقس؟ ولِم اُفكّر وأحمِل هَمّاً؟ ما لي أنا ولَه؟ وَجَعُ القَلبِ هَذا أنا في غِنى عَنه، لَديّ الكثير لأفعله، لديّ أُمور يجب أن أهتمّ بِها وأُناس يجب أن أردّ مكالماتهم وزياراتهم. لديّ مناوَشات صغيرة ومعارِك عظيمة. لديّ رحلات وخُطط وقراءات. لديّ كُلّ شيء، كُلّ شَيء. ما عداه! بالتّأكيد أنا لا أحتاجُه. بالتّأكيد. مَن يحتاجُه أَصلاً؟
Tuesday, December 22, 2009
Subscribe to:
Post Comments (Atom)

5 comments:
ma fhemet eshe ana :D
a7sanlak:p
ana baktob falsafeh o 3'omood ..
but am sorry :D i couldnt get this 100% ..
ella enno 7alet el ta2s ( wink wink)
deraset-ha waja3 alb !!
umm any ways .. howwe el ta2s mutaqalleb kteer hal eyyam ..
ma ra7 nfhamo b sohooleh
bedna netkayyaf m3 el mood ta3o o bs ..
ya rb akoon fahme sa7 :P :P
the only thing i could say to you...
be always positive :))
Farah
By "the weather" I really meant the weather, but not over here, rather thousands of miles away, at some other place on the globe. This was the ambiguity. don't mind me if I confused you more, for I'm just generating random mumbles.
Yazid
I'm trying to. Thanks!
Post a Comment